بحث عن:

02‏/02‏/2010

إذا كانت مريم العذراء محجبة كيف أمنع الحجاب في إيطاليا !؟ Giuliano Amato Against Veil Ban


أعلن وزير الداخلية الإيطالي جوليانو أماتو أنه لا يمكنه معارضة ارتداء المرأة المسلمة في بلاده للحجاب ، وذلك لسبب واضح وبسيط وهو أن السيدة مريم العذراء والدة نبينا عيسى عليه السلام كانت تضع الحجاب على رأسها أيضا

وزير الداخلية الإيطالي كان يواجه النزعات العلمانية المتطرفة التي تنادي بالتصدي لظاهرة الحجاب التي انتشرت بين النساء المسلمات في إيطاليا حتى النساء الإيطاليات اللاتي أسلمن ، واعتبروا ذلك اختراقا خطيرا للثقافة المسيحية !!!

جوليانو أماتو قال لهم: إذا كانت العذراء محجبة ، فكيف تطلبون مني رفض أي امرأة تتحجب ، أو حسب نصه الحرفي: إن المرأة التي حظيت بأكبر نصيب من المحبة على مر التاريخ وهي السيدة العذراء تصور دائما وهي محجبة.

وزير الداخلية الإيطالي كشف عن كارثة أخرى لدى المتطرفين العلمانيين ، وهو ظهور تيار ثقافي جديد بينهم يطالب بتعديل اللوحات التي تظهر السيدة مريم العذراء وهي تضع الحجاب على رأسها ، ويطالبون بإلغاء هذا المشهد ونشر لوحات لها وهي سافرة بدون الحجاب !!! .

المصدر



Italian Minister Against Veil Ban

Swimming against the anti-hijab tide in the West, Italian interior minister Giuliano Amato on Thursday, September 27, rejected calls for banning the Muslim veil in public places.

"If we are going to ban the veil in public places, it immediately begs the question: why should a nun be allowed to wear her habit and not a female Muslim," he told newspaperLa Stampa, reported Agence France-Presse (AFP).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق